Home استراليا جزر وايت صنداي .. متعة الترفيه والاستمتاع بالعطلة في أستراليا

جزر وايت صنداي .. متعة الترفيه والاستمتاع بالعطلة في أستراليا

0
11

تقع  جزر وايت صنداي في قلب الحاجز المرجاني العظيم بأستراليا، وهي أحد مناطق الجذب الرئيسية في ساحل كوينزلاند، ويبلغ عددها 74 جزيرة رائعة ومثالية لقضاء عطلة مذهلة مع العائلة والأصدقاء، لاسيما من الباحثين عن العزلة والهدوء في قلب الطبيعة البكر، خاصة وأن معظم الجزر غير مأهولة بالسكان، حتى أنك ستتمكن عند الزيارة من اكتشاف روعة الغابات المطيرة الكثيفة والشواطئ البيضاء المنعزلة ومسارات السير لمسافات طويلة وسط أجمل الأجواء الساحرة.
الوصول إلى جزر وايت صنداي

يؤكد الخبراء على أن الوصول إلى هذه  الجزر سهل للغاية حيث يوجد عدد من الرحلات الجوية المباشرة التي تنطلق من المدن الرئيسية في أستراليا والتي ستمكنك من الوصول إلى الجزر. وعند الوصول إلى هناك يمكن التنقل من جزيرة إلى أخرى عن طريق ركوب قارب أو ركوب العبارة أو عن طريق استئجار أي من اليخوت الفاخرة.
أسباب تدفعك للسفر إلى جزر وايت صنداي

المناظر الطبيعية الخلابة

في جميع أنحاء جزر وايت صنداي، سيكون بإمكانك عزيزي المسافر الاستمتاع بمجموعة لا تقارن من المناظر الخلابة، بما في ذلك تلال فلاغستاف التي توفر إطلالات رائعة على مجموعة من المشاهد الساحلية الجميلة التي لا تنسى، ذلك فضلا عن شاطئ وايت هافن والذي يعد أيضا أحد أفضل الشواطئ في العالم بفضل جماله الساحر ومناظره الخلابة التي دوما ما تجد شعبية كبيرة بين الزائرين من كل أنحاء العالم.
وفرة من الأنشطة والرياضات المائية

معظم الزوار الذين يسافرون إلى جزر وايت صنداي، يؤكدون على كونها مكان مثالي للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الرائعة، بداية من رياضة القفز بالمظلات وركوب القوارب النفاثة، مع جميع الرياضات المائية الشائعة مثل الغطس والتجديف بالكاياك وصيد الأسماك.
أضف إلى ذلك كون الجزر وجهة مثالية للاستمتاع بالسير لمسافات طويلة خلال النهار بين الطبيعة الجميلة المميزة للجزر.
اكتشاف الحاجز المرجاني العظيم

الحاجز المرجاني العظيم هو أكبر نظام للشعاب المرجانية في العالم، إذ يقصده الزائرين من جميع أنحاء العالم لاكتشاف هذه الأعجوبة الطبيعية المدهشة، أما عن طريق أخذ طائرة هليكوبتر أو طائرة مائية أو رحلة بالقارب. ومع ذلك، يبقى الغوص هو الخيار الأفضل بالفعل لرؤية روعة الشعاب المرجانية عن قرب في أحد أفضل مواقع الغوص في العالم والتي تجذب الغواصين من جميع أنحاء العالم.
الاقامة الفاخرة والاسترخاء

في جزر وايت صنداي، تتوفر كل نوع من أنواع الإقامة التي تتنوع بين المنتجعات الفاخرة الخمس نجوم، والشقق الخاصة، وحتى المنتجعات العائلية، والفنادق المتنوعة التي تلبي كافة احتياجات الزائرين وأذواقهم.
وبما أن عددًا كبيرًا من الجزر في وايت صنداي لا تزال غير مكتشفة بشكل كبير من قبل السائحين، فهي مكان مثالي لمن يبحثون عن قضاء وقت ممتع من الاسترخاء على شاطئ منعزل أو الاستمتاع بمغامرة رائعة.
لتجربة الإبحار

توفر المياه الزرقاء الصافية مع الجزر المدهشة، تجربة مذهلة للإبحار بين أجمل المشاهد والأجواء المناخية اللطيفة خلال معظم أيام العام، فلا توجد طريقة أفضل لتجربة الجمال الحقيقي والجو المنعش للجزر الأخرى في وايت صنداي من الإبحار.
حسن الضيافة والأسعار المعقولة

أيا كانت وجهتك في جزر وايت صنداي، ستستمتع بكرم الضيافة بين السكان المحليين، والذين يمتازون بالود والترحيب بالزوار، كما تقدم هذه الجزر الجميلة العديد من الفرص لتناول الطعام المحلي بين المطاعم المتنوعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الزائرين.
فإذا كنت تبحث عن وجهة مثالية لقضاء إجازة رائعة بعيدا عن صخب المدن الكبرى والحشود السياحية الكبيرة ، فابحث عن جزر وايت صنداي، التي تعد المكان المثالي للتخلص روتين الحياة اليومية وقضاء بعض الوقت الرائع في عزلة بين الطبيعة البكر.

Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In استراليا
Comments are closed.

Check Also

اجراء تحقيق في السياسة السكانية بعد ان توقع مراقبون وصول عدد سكان استراليا الى 25 مليون نسمة قبل اوانه

تناقش رئيس الوزراء مالكولم تيرنبل مع وزير الشؤون الداخلية بيتر داتون حول امكانية اجراء تحق…