Home الجالية أخبار الجالية انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية طرابلس الفيحاء

انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية طرابلس الفيحاء

0
4

كتب طلال سيفو:

عقد اجتماع موسع ضم كافة أعضاء جمعية طرابلس الفيحاء تم خلاله  انتخاب هيئة جديدة لادارة الشؤون الاجتماعية العامة للسنة المالية القادمة التي تنتهي في  2019  وقد ساد جو اخوي وديموقراطي سير الانتخابات من حيث النزاهة ..

وألقى مؤسس الجمعية حسان مرحبا  كلمة استعرض فيها كافة النشاطات والخدمات الاجتماعية العامة والخاصة التي قدمتها الهيئة الادارية بأفضل صورة وطبقاً للاهداف والقوانين التي اعتمدتها الجمعية منذ تأسيسها , كذلك شكر الجميع على التعاون والتآزرالذي ابدوه  مع الهيئة الادارية  , وتمنى للهيئة الجديدة التوفيق والنجاح في خدمة ابناء طرابلس والجالية  في هذا البلد .

بعد ذلك طلب من الجميع بدء الترشيح ومن ثم التصويت , وبعد مداولات دامت اكثر من ساعة جاءت النتيجة على الشكل التالي: ربيع الهوز رئيساً  ، عماد المصري نائباً للرئيس،  الدكتور نصوح اميناً للسر والحاج ووليد كريم اميناً للصندوق  .

بعدها تم انتخاب  أعضاء المناصب الادارية على الشكل الآتي:   لجنة الدين  عامر الاديب، العلاقات عامة طلال سيفو، الإعلام حسان مرحبا، منسق معين دنيا، إداريون: غسان الجعم، حسام درنيقة، بدر الحلو، سمير الفنج، بدر جابخنجي، نافذ سليمان.

مع التمنيات للهيئة الجديدة رئيساً وأعضاء بالتوفيق في مهامها.

Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In أخبار الجالية
Comments are closed.

Check Also

الترك وبياض يشاركان في يوم التناغم في منطقة كانتربري – بانكستاون

الزميلان الترك وبياض مع الاب الفرخ وبورك وعصفور وحدارة ومشاركين في اللقاء شارك الزميلان ها…