Home الجالية أخبار الجالية وفد الرابطة المارونية – استراليا يجول على القيادات السياسية في لبنان

وفد الرابطة المارونية – استراليا يجول على القيادات السياسية في لبنان

0
3

في سياق جولته على القيادات اللبنانية زار وفد من الرابطة المارونية في استراليا يترأسه رئيس الرابطة الدكتور أنطوني الهاشم وزير الخارجية اللبنانية رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل. تألف الوفد من أمينة صندوق الرابطة جوسلين شربل بدوي وعضوة مجلس الرابطة لودي فرح أيوب والبروفيسورة إلهام الهاشم ورجل الأعمال باخوس ناصيف.

وتناول اللقاء عدة مواضيع تهم الجالية اللبنانية في استراليا خصوصا وعالم الأنتشار عموما.

ثم قدم الدكتور الهاشم درعا تذكارية الى الوزير باسيل.

عند د. جعجع

وألتقى وفد من الرابطة أيضاً رئيس القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع في معراب.

وتطرق الحديث مع الدكتور جعجع الى عدة مواضيع تهم الجالية اللبنانية في استراليا وخصوصا بشأن التطورات في لبنان والوضع الأقتصادي.

ثم قام د. الهاشم بتقديم درعا تذكارية الى رئيس القوات اللبنانية.

لقاء الرابطة المارونية في لبنان

أقام رئيس الرابطة المارونية في لبنان انطوان قليموس مأدبة غذاء على شرف رئيس الرابطة المارونية في استراليا الدكتور أنطوني الهاشم في مطعم ماندالون في الضبية بحضور رئيس المؤسسة المارونية للأنتشار النائب نعمة افرام ورئيس تحرير جريدة النهار الأسترالية ا أنور حرب وأمينة صندوق الرابطة المارونية في استراليا جوسلين شربل بدوي وعضوة مجلس الرابطة لودي فرح أيوب.

وتناول البحث سبل تعزيز التعاون والتواصل بين الرابطة في لبنان وأستراليا، والأوضاع في الوطن الأم. كما أهدى الهاشم دروعا تذكارية لقليموس وافرام.

عند الجميل وقائد الجيش

استقبل رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل وف الرابطة في بيت الكتائب المركزي في الصيفي بحضور نائب رئيس الحزب الوزير السابق سليم الصايغ وأمين عام الحزب نزار ناجاريان وعضو الحزب ابراهيم عبدالله، وأمينة صندوق الرابطة جوسلين شربل بدوي وعضوة مجلس الرابطة لودي فرح أيوب.

وتطرق الحديث حول سبل تعزيز الروابط بين لبنان والجالية في استراليا. كما أهدى النائب الجميل نسخ من كتابه «نضالي البرلماني» الى ضيوفه، وبدوره قدم رئيس الرابطة الهاشم درعا تقديريا لرئيس الكتائب.

ثم زار الوفد قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون في مكتبه في اليرزة ناقلاً اليه تحيات أبناء الجالية.

Share
Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In أخبار الجالية
Comments are closed.

Check Also

الترك وبياض يشاركان في يوم التناغم في منطقة كانتربري – بانكستاون

الزميلان الترك وبياض مع الاب الفرخ وبورك وعصفور وحدارة ومشاركين في اللقاء شارك الزميلان ها…