بعد جورجينا رزق، لبنانية ثانية تفوز بمسابقة جمال عالمية دانيال سلموني

بعد فوزها بلقب Lebanon World Supermodel للعام 2011، في الحفل الذي أقامته محطة الـ mtv اللبنانية في 20 أيلول الماضي، توّجت البنانية دانيال سلموني يوم الجمعة الماضي في 30 أيلول، كأفضل عارضة أزياء في العالم في مسابقة World Supermodel التي أقيمت في فيجي أخيرا.

توّجت Miss World Supermodel!

 

وانتزعت دانيال سلموني (22 عاما) فوزا إضافيا، لأنها تمكنّت من الحصول على لقب Miss Photogenic في المسابقة نفسها.

وكانت 17 عارضة أزياء من مختلف أنحاء العالم يتنافسن على اللقب في المسابقة التي امتدّت على مدى خمسة أيّام، ففازت ميكايلا سوامي بلقب Miss Teen Supermodel، فيما حلّت برينا غامبوا من الفيليبين وصيفة أولى وكايسي نيوبورت من أستراليا وصيفة ثانية لـ سلموني الفائزة بلقب Miss World Supermodel لعام 2011.

وكانت سلموني التي تحلم باستكمال دراستها العليا في مجال الإعلانات والتسويق قد فازت قبل المسابقة العالمية في فيجي بأسبوع واحد في مسابقة Lebanon World Supermodel، في حفل نقلته محطة الـ mtv اللبنانية، ولقد تميّزت بجمالها الراقي فشَبّهوها بالممثلة العالمية “بروك شيلدز”، كما تميّزت بخفّتها على المسرح وشخصيتها القوية.

 

وسهرة الـ mtv التي جاءت من توقيع المخرج كميل طانيوس اتسمّت بالطابع الغربي، وبالانتاج الضخم والمتميز، والوقت المقتضب واللوحات الفنية المُبهرة.

 

2,228 total views, 2 views today

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *